سياسة الخصوصية

  

نظرة عامة

هذا الموقع تابع لشركة CineGraph . من خلال الموقع تشير الضمائر (نحن، ولنا، ولدينا) للشركة

.شركة CineGraph تقدم لكم هذه الصفحة الإلكترونية التي تحتوي على جميع المعلومات والأدوات والخدمات المتاحة لكم. كما يشترط حصولك على حساب في موقع الشركة الموافقة على الشروط والأحكام والسياسيات المتبعة والمنصوص عليها.

من خلال زيارة موقعنا أو شراء أو استئجار أي شيء منا تكون خدمتنا قد بدأت ويجب عليك الإلتزام بالبنود والشروط والأحكام الإضافية والسياسية المشار إليها هنا أو المتاحة عن طريق الرابط التشعبي. كما يمكننا الإشارة على أن بنود الخدمة المقدمة تنطبق على جميع مستخدمي الموقع والمستفيدين منه على سبيل المثال لا الحصر كانوا متصفحين أو بائعين أو عملاء أو تجار أو مساهمين في محتوى الموقع نفسه.

يرجى منكم قراءة شروط الخدمة قبل الدخول لموقعنا الإلكتروني أو إستخدامه. حيث أنه من خلال الدخول أو استخدام أي جزء من الموقع فإنك توافق على الإلتزام ببنود الخدمة المنصوص عليها. إذا لم توافق على جميع أحكام وشروط الخدمة في الموقع فإنه لا يمكنك الوصول أو استخدام أي خدمة متاحة. فإذا كانت شروط الخدمة تعتبر عرض للمستخدمين فإن القبول صراحة والموافقة على بنود الخدمة محدود بهذه الأحكام والشروط.

للعلم أن أي ميزات أو أدوات جديدة تضاف للموقع الحالي يجب أن تخضع كذلك لبنود الخدمة. ومن الجدير بالذكر أنك تستطيع أن تقوم بمراجعة التغييرات في بنود الخدمة من هذه الصفحة في أي وقت، بالإضافة إلى أنه كشركة مالكة للموقع لنا الحق أن نقوم بتغيير أو إستبدال أي بند من بنود الخدمة والإفصاح عنه من خلال نشر التحديثات على الموقع.

كمستفيد من الموقع يجب عليك أن تتحمل مسؤولية مراجعة التغييرات بشكل دوري والإلتزام بها. فإن استمرارك في إستخدام الموقع بعد نشر أي تحديث في بنود الخدمة يعتبر قبولاً منك للتغييرات المدرجة.

القسم الأول – شروط الخدمة عبر الإنترنت

1- بالموافقة على شروط الخدمة هذه فإنك تكون قد أقررت بأنك على الأقل في سن الرشد في ولايتك أو الإقليم المقيم فيه وقد أعطيتنا موافقتك بالسماح لأي من القصَر بإستخدام الموقع.

2- لا يجوز لك إستخدام منتجاتنا لأي غرض غير قانوني أو غير مصرح به أو إستخدام خدماتنا من أجل إنتهاك أية قوانين في ولايتك _وما إلى ذلك_ ولا تقتصر على حق المؤلف فقط.

3- يجب عليك عدم نقل الفيروسات ذات الطبيعة المدمرة.

4- إنتهاك أي من بنود الخدمة المنصوص عليها في الإتفاقية يؤدي إلى الإنهاء الفوري لخدماتك لدينا.

القسم الثاني – الشروط العامة

1- لدينا الحق برفض الخدمة لأية سبب وفي أي وقت.

2-يجب أن تدرك أن المحتوى الخاص بك لدينا والذي يشمل معلومات بطاقة الإئتمان قد يتم نقله بدون تشفير وذلك يشمل إرساله عبر الشبكات المختلفة و إجراء التغييرات في أغراض المطابقة والتكيف مع المتطلبات التقنية للشبكات أو الأجهزة. والجدير بالذكر أنه يتم دائماً تشفير معلومات بطاقة الإئتمان أثناء نقلها عبر الشبكات المختلفة.

3- الموافقة على عدم إعادة إنتاج أو تكرار أو نسخ أو بيع أو استغلال أي جزء من خدماتنا أو استخدامها للوصول لخدمات أخرى أو جهة إتصال موجودة على الموقع الإلكتروني يتم من خلالها تقديم خدماتنا دون الحصول على إذن وموافقة خطية صريحة من قبلنا.

4- العناوين المستخدمة في هذه الإتفاقية مضمنة كدلائل فقط فهي لا تحد ولا تؤثر على الشروط المنصوص عليها.

القسم الثالث – دقة وإكتمال وتوقيت المعلومات

1-نحن لسنا مسؤولين إذا كانت المعلومات على الموقع غير دقيقة أو كاملة أو حالية. حيث أنه يتم توفير المواد على الموقع للحصول على معلومات عامة فقط، كما ينبغي عدم الإعتماد عليها أو إستخدامها كأساس وحيد لإتخاذ القرارت دون إستشارة مصادر معلومات أولية أكثر دقة وإكتمالاً وفي الوقت المناسب، أي أنه إعتمادك على المعلومات المدرجة في الموقع فقط هو مسؤوليتك الخاصة.

2- قد يحتوي الموقع على معلومات تاريخية معينة فليست بالضرورة أن تكون حالية ويتم توفيرها كمرجع فقط. فنحن نحتفظ بالحق في تعديل محتويات الموقع في أي وقت كان ولكن ليس لدينا أي إلتزام بتحديث المعلومات التي تم إدراجها في الموقع. فيجب عليك الموافقة أنه من مسؤولياتك متابعة التغييرات في المعلومات على موقعنا.

القسم الرابع – التعديلات على الخدمة والأسعار

1- أسعار منتجاتنا عرضة للتغيير دون أي إشعار.

2-لنا الحق في تعديل أو إيقاف الخدمة (أو أي جزء من المحتوى) في أي وقت ودون أي إشعار.

3- نحن غير مسؤولين تجاهك أو تجاه أي طرف ثالث عن أي تعديل أو تغيير في السعر أو تعليق أو إيقاف الخدمة.

القسم الخامس – المنتجات أو الخدمات (إن وجدت)

1-بعض المنتجات أو الخدمات قد تكون متاحة حصريا عبر الإنترنت على الموقع، ولكن قد تكون هذه المنتجات والخدمات ذات كميات محدودة وتخضع للإسترجاع أو الإستبدال فقط وفقاً لسياسة الإسترجاع لدينا.

2-لقد بذلنا كل جهودنا وبأكبر دقة ممكنة لعرض ألوان وصور لمنتجاتنا المتواجدة في المتجر، فلا نستطيع الضمان لك بأن شاشة الكمبيوتر الخاصة بك سوف تكون دقيقة في عرض أي لون.

3-لنا الحق ولكننا غير ملزمون للحد من مبيعات منتجاتنا أو خدماتنا لأي شخص أو منطقة جغرافية أو ولاية قضائية، وبإمكاننا ممارسة هذا الحق على أساس كل حالة على حدة.

4-لنا الحق بالحد من كميات المنتجات أو الخدمات التي نقدمها. بالإضافة إلى أن جميع مواصفات المنتجات أو أسعارها عرضة للتغيير في أي وقت ودون إشعار وفقاً لتقديرنا فقط. كما أن لدينا الحق بوقف أي منتج وفي أي وقت. والجدير بالذكر أن أي عرض على أي منتج أو خدمة نقدمها على الموقع يعتبر باطلاً وغير صالح حيث أنه تم حظره.

5-نحن لا نضمن لك أن جودة أي منتجات أو خدمات أو معلومات أخرى قمت بشرائها ستطابق توقعاتك أو أن أي أخطاء في الخدمة سوف تصحح.

القسم السادس – دقة معلومات الفواتير والحساب

1-نحن نمتلك الحق برفض أي طلب شراء تم عقده معنا، كما يجوز لنا _وفقاً لتقديرنا _ أن نحد أو نلغي الكميات المشتراه لكل شخص ولكل أسرة أو حسب الطلب المتفق عليه. كما أن هذه القيود قد تتضمن الطلبات التي تمت من قبل أو تحت حساب العميل نفسه أو نفس بطاقة الإئتمان أو / و الطلبات التي تمت بنفس الفاتورة أو / و تحت نفس عنوان الشحن. كما أن حدوث تغيير أو إلغاء لطلبات الفعاليات التي نقيمها سنحاول إبلاغك به عن طريق البريد الإلكتروني أو عنوان الفاتورة أو رقم الهاتف المقدم عند إصدار الطلب. والجدير بالذكر أن لنا الحق بالحد أو حظر الطلبات التي حكمنا عليها بأنها وضعت من قبل التجار أو معيدي التوزيع أو الموزعين نفسهم.

2-يجب أن تكون موافق على تقديم جميع معلومات الشراء والحساب لجميع المشتريات التي تمت في متجرنا. كما يجب أن توافق على تحديث حسابك ومعلومات أخرى على الفور والذي يتضمن عنوان بريدك الإلكتروني وأرقام بطاقات الإئتمان وتواريخ إنتهاء الصلاحية حتى نتمكن من إكمال معاملاتك والاتصال بك عند الحاجة لذلك.

القسم السابع – الأداوت الإختيارية

1-قد نوفر لك إمكانية الدخول إلى أدوات جهات خارجية (طرف ثالث) والتي لا نراقبها ولا نملك أي حق في التحكم بها ولا بمدخلاتها.

2-يجب أن تقر وتوافق على أننا نتيح لك الوصول لهذه الأداوت _كما هي _ و _كما هو متاح_ دون أي ضمانات أو تمثيلات أو شروط من أي نوع كان وكذلك دون أي تأييد. كما أننا لن نتحمل أي مسؤولية تنشأ عن إستخدام أدوات إختيارية من جهات خارجية (طرف ثالث) أو ما يتعلق بها.

3-أي إستخدام يتم للأدوات الخارجية المقدمة من الموقع يقع تماما تحت مسؤوليتك الخاصة، ويجب عليك التأكيد بأنك على دراية بذلك والمصادقة على شروط توفير الخدمة الخارجية من قبل الجهات الخارجية المزودة وذات الصلة.

4- قد نقوم في المستقبل بتقديم خدمات أو ميزات جديدة من خلال الموقع الإلكتروني (والذي يتضمن إصدار أدوات ومصادر جديدة). كما أن هذه الخدمات والميزات تخضع لشروط الخدمة كذلك.

القسم الثامن – روابط الطرف الثالث

1-المحتوى الحالي والمنتجات والخدمات المتاحة عبر خدمتنا قد تحتوي على مواد من جهات خارجية (طرف ثالث).

2-روابط الجهات الخارجية (طرف ثالث) على هذا الموقع قد تأخذك مباشرة لصفحات الجهة الخارجية الغير تابعة لنا، ونحن غير مسؤولين عن فحص المحتوى أو تقييم دقته، كما أننا لن نضمن ولن يكون لنا أي مسؤولية عن أي مواد أو صفحات تابعة للجهات الخارجية أو عن أي مواد أو منتجات أو خدمات أخرى من الجهات الخارجية (أطراف ثالثة).

3-نحن غير مسؤولين عن أي ضرر أو أضرار تتعلق بشراء أو استخدام السلع أو الخدمات أو الموارد أو المحتوى أو أية معاملات أخرى تتم فيما له علاقة بأي من مواقع جهة خارجية (طرف ثالث).

4- يرجى مراجعة سياسات وممارسات الجهات الخارجية بعناية والتأكد من فهمها قبل إجراء أي معاملة. كما يجب توجيه الشكاوي أو المطالبات أو المخاوف أو أي أسئلة متعلقة بمنتجات الجهات الخارجية إلى الجهة الخارجية المعنية.

القسم التاسع – تعليقات المستخدم وردود الفعل وأي مستلمات أخرى

1-إذا أرسلت بناء على طلبنا بعض الطلبات المحددة (مثلا: مداخل المسابقة) أو بدون طلب منا يمكنك إرسال أفكار إبداعية أو مقترحات أو خطط أو مواد أخرى سواء كان أونلاين أو عبر البريد الإلكتروني أو البريد العادي أو غير ذلك ( التعليقات) فإنك بذلك توافق على أنه يحق لنا في أي وقت ودون قيود تعديل أو نسخ أو نشر أو توزيع أو ترجمة أو أية وسيلة أخرى عبر أي وسط أي تعليق ترسله إلينا. حينها لن نكون ملزمين بالحفاظ على موثوقية أي من التعليقات أو دفع تعويضات لأي تعليق أو الرد على أي تعليق.

2-يجوز لنا ولكن ليس لدينا أي إلتزام لمراقبة أو تعديل أو إزالة المحتوى الذي نحدده _وفقاً لتقديرنا_ كونه غير قانوني أو مسيء أو تهديد أو مشهر أو إباحي أو فاحش أو غير مرغوب فيه بأي شكل من الأشكال أو ينتهك الملكية الفكرية لأي طرف أو شروط الخدمة المنصوص عليها.

3-أن توافق على أن تكون تعليقاتك لا تنتهك أي حق لطرف ثالث بما في ذلك حقوق الطبع والنشر أو العلامة التجارية أو الخصوصية أو الشخصية أو غيرها من الحقوق الشخصية أو الملكية. كما أنه يجب الموافقة على أن تعليقاتك لن تحتوي على مواد تشهير أو غير قانونية أو مسيئة أو فاحشة أو احتوائها على أي فيروسات كمبيوتر أو أية برامج ضارة أخرى يمكن أن تؤثر بأي حال من الأحوال على تشغيل الخدمة أو أي موقع إلكتروني ذو صلة.

4-لا يحق لك إستخدام بريد إلكتروني خاطيء أو التظاهر بأنك شخص آخر أو تضليلنا أو أن توهمنا بأنك طرف ثالث فيم يتعلق بأصل التعليقات. فأنت وحدك المسؤول عن أي تعليقات تقوم بها ومستوى دقتها، فنحن لا نتحمل أي مسؤولية عن أي تعليقات نشرتها أنت أو طرف ثالث.

القسم العاشر – المعلومات الشخصية

معلوماتك الشخصية المستلمة من خلال المتجر تخضع لسياسة الخصوصية،.

القسم الحادي عشر – الأخطاء وعدم الدقة والحذف سهواَ

في بعض الأحيان، قد تكون في بعض المعلومات الموجودة في موقعنا الإلكتروني أو في الخدمة أخطاء مطبعية أو معلومات غير دقيقة. هذه الأخطاء قد تكون مرتبطة بوصف المنتج وسعره وعرضه الترويجي ورسوم شحنه وأوقات نقله وتوفره. فنحن لنا الحق في تصحيح أي خطأ أو حذف أو عدم دقة أو تحديث أو إلغاء أمر في أي وقت إذا وجدت أي معلومة خاطئة وغير دقيقة في موقعنا الإلكتروني أو خدمتنا ودون إشعار مسبق. و نحن نتعهد بتحديث أو تعديل أو تدقيق أو تغيير أي معلومة خاطئة في موقعنا الإلكتروني أو خدمتنا، باستثناء مايقتضيه القانون. لا يوجد تاريخ محدد للقيام بتحديث او تغيير في الخدمة أو أي موقع إلكتروني متصل بها. كما أنه يجب الأخذ بعين الاعتبار بأن جميع المعلومات في الخدمة أو أي موقع إلكتروني مرتبط بها قد تم تعديلهن أو تحديثهن.

القسم الثاني عشر – الإستخدامات المحظورة

بالإضافة إلى المحظورات الأخرى المنصوص عليها في شروط الخدمة، يحظر عليك استخدام الموقع أو محتواه:

1- لأي غرض غير مشروع.

2- لتشجيع الآخرين للقيام أو المشاركة في أعمال غير مشروعة.

3- لإنتهاك أي أنظمة أو قواعد أو قوانين محلية أو اتحادية أو إقليمية أو حكومية.

4- لإنتهاك حقوق ملكيتنا الفكرية أو حقوق الملكية الفكرية للآخرين.

5-ـ- التحرش أو الإيذاء أو الإهانة أو التشهير أو التشويه أو التخويف أو التمييز على أساس نوع الجنس أو الميل الجنسي أو الدين أو العرق أو السن أو الأصل أو الإعاقة.

6- لتقديم معلومات خاطئة أو مضللة.

7- لتحميل أو نقل الفيروسات أو أي نوع آخر من الشيفرات الخبيثة التي سوف تستخدم أو يمكن استخدامها بأي شكل من الأشكال التي من الممكن أن تؤثر في وظيفة أو عملية الخدمة أو أي موقع إلكتروني مرتبط بها.

8- لتجميع أو تتبع المعلومات الشخصية الخاصة بالآخرين.

9- لإرسال بريد مزعج أو لتصيد أو لستر أو لكشط.

10- لأي غرض قذر أو غير أخلاقي.

11- للتدخل في الميزات الأمنية للخدمة أو أي موقع ويب مرتبط بها أو مواقع ويب أخرى أو الإنترنت.

ونحن لدينا الحق لإنهاء استخدامك للخدمة أو أي موقع الكتروني مرتبط بها لإنتهاكك أي من الإستخدامات المحظورة.

القسم الثالث عشر – إخلاء المسؤولية عن الضمانات؛ تحديد المسؤولية

1-نحن لا نضمن ولا نبرر بأن إستخدامك لخدمتنا سيكون مستمر دون إنقطاع أو في وقت مناسب أوآمن أو خالي من الأخطاء.

2-نحن لا نضمن أن النتائج التي ستحصل عليها من استخدام الخدمة ستكون دقيقة أو موثوقة.

3-أن توافق على أنه يحق لنا من حين لآخر إزالة الخدمة لفترات زمنية غير محددة أو إلغاء الخدمة في أي وقت دون إشعارك بذلك.

4- أن توافق صراحة أن استخدامك للخدمة او عدم قدرتك على إستخدامها هو على مسؤوليتك وحدك. فالخدمة وجميع المنتجات والخدمات المقدمة لك من خلال الخدمة هي (باستثناء ما هو منصوص عليه صراحة من قبلنا) مقدمة “كما هي” و “كما هو متاح” لاستخدامك، دون أي توضيح أو ضمان أو شروط من أي نوع، سواء كانت صريحة أو ضمنية، بما في ذلك جميع الضمانات الضمنية أو شروط الترويج، والجودة المروجة، واللياقة البدنية وقوة التحمل لغرض معين.

القسم الرابع عشر – التعويض

أن توافق على التعويض والدفاع ورفع الضرر عن شركة Royal Production والشركة الأم والشركات التابعة والشركاء والمسؤولين والمديرين والوكلاء والمقاولين والمرخصين ومقدمي الخدمات والمقاولين الفرعيين والموردين والمتدربين والموظفين، ورفع الضرر من أي شكوى أو الطلب، بما في ذلك الرسوم المعقولة للمحاماة، التي يقوم بها أي طرف ثالث بسبب تعديه لشروط الخدمة أو الوثائق التي تتضمنها بالرجوع إليها، أو انتهاكك لأي قانون أو حقوق جهة خارجية (طرف ثالث).

القسم الخامس عشر – القابلية

في حالة أن أي حكم من شروط الخدمة هذه يعتبر غير قانوني أو باطل أو غير قابل للتنفيذ، يجب أن يكون هذا الحكم قابلا للتنفيذ إلى أقصى حد يسمح به القانون المعمول به، ويعتبر الجزء الغير قابل للتنفيذ ملغي من شروط الخدمة، ولا يؤثر هذا التحديد على صلاحية وتنفيذ الأحكام المتبقية.

القسم السادس عشر – إنتهاء العقد

1-حقوق وواجبات الأطراف التي تحدث قبل تاريخ الانتهاء يجب أن تبقى حتى نهاية هذا الإتفاق لأي غرض.

2-تكون شروط الخدمة هذه فعالة ما لم تنتهي من قبلك أو من قبلنا. كما يمكنك إنهاء بنود الخدمة هذه في أي وقت بإخطارنا بأنك لم تعد ترغب في إستخدام خدماتنا أو عند التوقف عن إستخدام موقعنا الإلكتروني.

3-إذا فشلت _وفقاً لتقديرنا_ أو نشك بأنك فشلت في الإلتزام ببند أو حكم من بنود الخدمة هذه، يجوز لنا أيضا إنهاء هذه الاتفاقية في أي وقت دون إشعار مسبق وستظل مسؤولاً عن جميع المبالغ المستحقة بما في ذلك تاريخ الإنهاء؛ و / أو وفقا لذلك قد نمنعك من الوصول إلى خدماتنا (أو أي جزء منها).

القسم السابع عشر – الإتفاق التام

1-إن إخفاقنا في ممارسة أو تطبيق أي حق أو شرط من شروط الخدمة لا يشكل تنازلاً عن هذا الحق أو الحكم.

2-شروط الخدمة هذه وأي سياسات أو قواعد تشغيل منشورة من قبلنا في هذا الموقع أو فيما يتعلق بالخدمة تشكل كامل الإتفاق والتفاهم بينك وبيننا وتحكم إستخدامك للخدمة، تحل محل أي اتفاقيات سابقة أو معاصرة، الاتصالات والمقترحات، سواء كانت شفوية أو مكتوبة، بينك وبيننا (بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أية إصدارات سابقة من بنود الخدمة).

3- لايجوز تفسير أي غموض في بنود الخدمة ضد الطرف الصائغ له.

القسم الثامن عشر – قانون الحكم

تخضع وتفسر شروط الخدمة هذه وأية اتفاقيات منفصلة والتي بموجبها نقدم لك الخدمات وفقا لقوانين.

القسم التاسع عشر – التغييرات في بنود الخدمة

1-يمكنك مراجعة أحدث إصدار لبنود الخدمة في أي وقت في هذه الصفحة.

2-لنا الحق _وفقا لتقديرنا_ لتحديث أو تغيير أو استبدال أي جزء في شروط الخدمة هذه عن طريق نشر التحديثات والتغييرات على موقعنا الإلكتروني. ومن مسؤوليتك التحقق من التغييرات على موقعنا بشكل دوري. إن إستمرار استخدامك أو دخولك إلى موقعنا الإلكتروني أو الخدمة بعد نشر أي تغييرات على بنود الخدمة يشكل قبولاً منك لهذه التغييرات.

القسم العشرون – معلومات التواصل

يجب إرسال جميع الأسئلة المتعلقة بشروط الخدمة إلينا على البريد الإلكتروني: info@cgraph.net

X